ديكور زفاف منزلي زجاجي ملون من القصب الناشر

وصف قصير:

زجاجة عطر 80 مل. زجاجة ناشر الرائحة هذه مصنوعة من زجاج عالي الجودة وخالي من الرصاص. يستخدم المصنع تقنية طباعة الشاشة لمعالجة سطح المنتج وتخصيص الشعار. يتم استخدامه لتخزين العطور الداخلية والزيوت الأساسية والمستحضرات وما إلى ذلك ، ويمكن مطابقته مع أعواد الروطان وعصي الألياف لنشر الرائحة. تزيين الغرفة لمنحك جوًا مريحًا ومريحًا.


تفاصيل المنتج

  • 【جودة عالية】 نحن عبارة عن عصي ناشرة تستخدم مادة ألياف صناعية متطورة وصديقة للبيئة لموزع القصب الخاص بنا. موحد في الحجم والشكل ، أكثر استقامة وسلسة من أعواد القصب الطبيعية ، لا يوجد مسام على الأطراف ، مليئة بالألوان الجميلة إن عصي الناشر الخاصة بنا تتميز أيضًا بخاصية امتصاص الماء القوية ، وسعة تخزين المياه الكبيرة.
  • 【سهل الاستخدام】 تم تصميم عصي ناشر الروائح لتتخلص من الزيوت العطرية بكفاءة أكبر ويوزع العطر ببطء حول منزلك لفترات أطول ، يمكنك بسهولة ضبط الرائحة عن طريق إضافة / إزالة الناشر للحصول على شعور بالراحة.
  • 【تأثير جيد】 يلتصق ناشر الزهور بجانب الرائحة ، كما أنه يمكن تزيينه ، وسيجعل منزلك ومكتبك أكثر جمالا!
1604907701(1)
1604907762(1)

معالجة السطح: طباعة الشاشة

الاستخدام الصناعي: تزيين المنزل

الخامة: زجاج

مكان المنشأ: جيانغسو ، الصين

رقم الموديل: XZKTD171114

اسم العلامة التجارية: Kingtone

اللون: حسب الطلب

طباعة الشاشة: نعم

OEM: نعم

موك: 1 قطع

الشكل: اسطوانة

الحجم: متطلبات العملاء الخاصة

عينة: جمع الشحن

 

 

التعبئة والتغليف والتسليم :

وحدات البيع: قطعة واحدة

حجم العبوة الواحدة: 5.6X5.6X15.8 سم

الوزن الإجمالي الفردي: 1.000 كجم

نوع الحزمة: كرتون التصدير القياسي / البليت أو حسب الطلب

المهلة :

الكمية (القطع)

1 - 100

101 - 10000

> 10000

Est. الوقت (أيام)

7

15

يتم التفاوض

 


  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Home wedding decoration colored reed diffuser glass aromatherapy bottle

Short Description:

80ml aroma diffuser bottle. This aroma diffuser glass bottle is made of high-quality lead-free glass. The factory uses screen printing technology to process the surface of the product and customize the LOGO. It is used to store indoor perfumes, essential oils, lotions, etc., and can be matched with rattan Sticks and fiber sticks to diffuse the aroma. Decorate the room to give you a comfortable and relaxing atmosphere.


Product Detail

  • 【HIGH QUALITY】we are diffuser sticks use advanced and eco-friendly synthetic fiber material for our reed diffuser.Uniform in size and shape, more straight and smooth than the natural rattan reed sticks,no porous on the ends,full of beautiful colors,Our diffuser sticks are also with strong water absorption feature,large water storage capacity.
  • 【EASY TO USE】The aroma diffuser sticks is designed to wick essential oils more efficiently and slowly dispersing the fragrance around your home for longer periods,you can easily adjust the scent by adding/removing diffuser to get Comfortable feeling.
  • 【GOOD EFFECT】The flowers diffuser sticks besides diffusing the scent, it's also can decorative,It will make your home,your office more beautiful!
1604907701(1)
1604907762(1)

Surface Handling:Screen Printing

Industrial Use:Home decoration

Material:Glass

Place of Origin:Jiangsu, China

Model Number:XZKTD171114

Brand Name:Kingtone

Color:Customized

Screen Printing:Yes

OEM:Yes

MOQ:1pcs

Shape:Cylinder

Size:Clients' Specific Requirements

Sample:Freight Collect

 

 

Packaging & Delivery:

Selling Units:Single item

Single package size: 5.6X5.6X15.8 cm

Single gross weight:1.000 kg

Package Type:Standard export carton / pallet or custom made

Lead Time :

Quantity(Pieces)

1 - 100

101 - 10000

>10000

Est. Time(days)

7

15

To be negotiated

 


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us